الرئيسية / مستجدات / فايسبوك تعلن عن اجراء تحديث يرتقي بخصوصية المستخدم

فايسبوك تعلن عن اجراء تحديث يرتقي بخصوصية المستخدم

اعلنت شركة فايسبوك انها تعمل على تحديثات جديدة تهدف الى منع انتشار الاخبار الكاذبة و المحتوى المضلل عبر منصة التواصل الاجتماعي فايسبوك و قد تبين انها قامت باجرائات جديدة بمايخص التقليل من نسبة وصول المنشورات التابعة لمجموعات فايسبوك .

و ستقوم ادارة فايسبوك بتطبيق تحديث جديد يعتمد على الذكاء الصناعي مشابه لخوارزميات بحث جوجل المتعلقة بترتيب صفحات المواقع في نتائج البحث حيث ستعمل خوارزميات فايسبوك الجديدة في تحليل المجموعات و تقييمها لتكشف المجموعات السبام مع وضعها في اللائحة السوداء لكي لا تصل منشوراتها المضللة الى مستخدمي فايسبوك اما بالنسبة للمجموعات القيمة ستضل منشوراتها تصل للمستخدمين بشكل عادي .
كما طبقت فايسبوك تحديثات جديدة لحماية المستخدم مثل خاصية حذف التعليقات و المنشورات بعد مغادرة المجموعات مع رفع مستوى الفحص لمشرفي المجموعات لمكافحة المستخدمين من انتهاك معايير الاستخدام .
بالاضافة ان شركة فايسبوك قد قامت مسبقا باجراء تحديث هام يجعل تطبيق واتس اب اكثر خصوصية حيث يمنح خصوصية اكبر للمستخدم الذي يمكن من توفير خاصية معرفة عدد الرسائل الذي تم اعادة توجيهها من المستخدم كما سيعلم الطرف الاخر انها ليست من كتابة المرسل .

عن venom

شاهد أيضاً

سناب شات تطلق خدمة جديدة خاصة بالالعاب

في السنوات الاخيرة اصبح عالم العاب الفيديو من أكثر المجالات المهمة لمنصات التواصل الاجتماعي و …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *